قارئ
نص·منذ 3 أشهر
همسات
النّهارُ يأنّ..
وأراقبُ في صمتِ الليالي.. عزوفَ التمني
أنا الآنَ بينَ الضلوعِ..
أُفوضُ نبضَ القلوبِ.. لخوضِ التجني
أُسافرُ..
في مَدى حَدَقاتِ الذهولِ..
لأغرقَ في حنجرةٍ..
بلا صوتٍ..
فكيفَ -بربِكَ- من دونِ صوتٍ.. أُغني؟
###
16 مشاهدة