"فما نفع الرخاء إن كان النبض يختنق؟
وما جدوى البوح إذا كان ا | مُجتمع
المنشور
قارئ
نص·منذ شهرين تقريبًا
"فما نفع الرخاء إن كان النبض يختنق؟
وما جدوى البوح إذا كان المصبّ سراباً؟
يبقى النبض الحزين شاهداً وحيداً..
على معركة خاضتها الحواس في صمت الانتظار."