شاعر
نص·منذ شهرين تقريبًا
دعينا نلملمْ فــُتاتَ الطريق .. ونجلسْ قليلاً
فقد هدّني عتمُها والضبابْ؛
دعينا من الظلِّ، من لهفة السرِّ
حين صدحتِ: تكلمْ
وأمضي .. يدثرني في المَسير السكوتْ
دعينا من الصوتِ
إن الهُيامَ الكلامُ الذي لا أقولُ
وإن الذي بيننا قصةٌ لا تموتْ ..!!
5 مشاهدة