شاعر
قصيدة·منذ شهرين تقريبًا
عتاب...
أنا لا أعاتبُ...ربّما
عتبي على حُلُمي الذي
فيها برُمْحِيَ قد ثَقَفْتُ*
أنا لمْ أعاتِبْ...
كنتُ في أعلى سماها
29 مشاهدة
أنا لا أعاتبُ...ربّما
عتبي على حُلُمي الذي
فيها برُمْحِيَ قد ثَقَفْتُ*
أنا لمْ أعاتِبْ...
كنتُ في أعلى سماها