أعتذرُ لي..
للطفل الذي وعدتُه بأننا سنكبر ونكون بخير،
لقد كب | مُجتمع
المنشور
كاتب
نص·منذ ساعتين تقريبًا
أعتذرُ لي..
للطفل الذي وعدتُه بأننا سنكبر ونكون بخير،
لقد كبرنا يا صغيري..وأصبحنا كل شيء..
إلا "بخير" لقد خُنتُ العهد، وأضعتُ الطريق،
وبعتُ "ضحكتك" لأشتري بها "صمتي".