أبتاه ما زال في قلبي عتابْ لِمَ لمْ تعلمني الحياةَ مع الذئاب؟. - #ميســوم ✍🏻
ميسوم صاروطيشاعرنص·منذ ساعة واحدة تقريبًامتابعةأبتاه ما زال في قلبي عتابْ لِمَ لمْ تعلمني الحياةَ مع الذئاب؟. - ✍🏻#ميســوم23 مشاهدة2