أمي تضع الملح في العجين، بمقدار الدموع التي ابتلعتها في المطبخ لذا..خبزُنا دائماً يُشبه طعم النحيب.
محمد صادق الكاملكاتبنص·منذ 3 ساعات تقريبًامتابعةأمي تضع الملح في العجين، بمقدار الدموع التي ابتلعتها في المطبخ لذا..خبزُنا دائماً يُشبه طعم النحيب.26 مشاهدة2