"من السهل أن نحيا في العالم حسب رأي العالم؛ ومن السهل أن نحي | مُجتمع
المنشور
كاتب
نص·منذ ساعة واحدة تقريبًا
"من السهل أن نحيا في العالم حسب رأي العالم؛ ومن السهل أن نحيا في العزلة حسب رأينا ؛ ولكن الإنسان العظيم هو الذي يحافظ على استقلالية العزلة بحلاوة كاملة في وسط الحشود."
– رالف والدو ايمرسون