إلى الٔافاضل المسؤولين عن الحروب ، عندي مشكلتين :
الأولى أنني أحيانا لا أستطيع إرسال التعليقات والثانية تكمن في مساحة الكتابة لأنها صغيره جداً
فهل من مغيث 🤔
26 مشاهدة
التعليقات (2)
إلى الٔافاضل المسؤولين عن الحروب ، عندي مشكلتين :
الأولى أنن | مُجتمع