كاتب
نص·منذ ساعة واحدة تقريبًا
السلام عليكم ورحمة الله
ومساء السعد لأرواحكم ..
شكراً من القلب لكل من سأل و أفتقد وجودي ..
لكني كنت أمر بأزمه صحية على أثرها تنومت بالمستشفى فتره ..
الحمدلله على قضاء الله وقدره وعلى كل امورنا ..
وها أنا عُدت مجدداً إليكم والى الكتابة 🤍
كونوا بخير جميعاً 🤍🕊️
1 مشاهدة