شاعر
قصيدة·منذ ساعتين تقريبًا
يقولون أن الأمل شمعة في آخر النفق. وأنا أقول: الأمل هو أن نُضيء النفق بأنفسنا، بأصواتنا، بخبزنا، حتى لو لم نصل بعد إلى الضوء. فالرحلة بحد ذاتها وطنٌ، والانتظار قصيدةٌ تكتب بالأقدام على دروب الغد.
وَلَوْ لَمْ يَكُنْ فِينَا مِنَ الْيَأْسِ بُدٌّ
لَكَانَ الرَّجَا بِنَا خَيْرَ مُتَّجَلِّ